رسميًا.. السد القطري يُعلن ضم المخضرم الإسباني “سانتي كازورلا”

أخبار رياضية
ahmed20 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
رسميًا.. السد القطري يُعلن ضم المخضرم الإسباني “سانتي كازورلا”

كشف نادي السد القطري اليوم الاثنين عن تعاقده رسميًا، مع صانع الألعاب الإسباني “سانتي كازورلا”، بعد إعلان فياريال انتهاء تعاقده اللاعب.

جاء ذلك في تغريدة نشرها الفريق القطري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رحب فيها بكازورلا قائلاً: أهلا بك سانتي في نادينا، نتمنى لك التوفيق وأن نحقق معًا العديد من الألقاب شكرًا لك”.

وكانت أخر مباراة لكازورلا بقميص الغواصات الصفراء يوم أمس الأحد، أمام فريق إيبار على أرضية ملعبه سيراميك ستاديوم، وانتهى اللقاء بفوز الفريق الأصفر برباعية نظيفة.

كما تمكن فياريال من إنهاء موسمه في المركز الخامس في جدول ترتيب الليجا برصيد 60 نقطة، وتأهل رسميًا للدوري الأوروبي موسم 2020-2021.

وعاد المخضرم الإسباني لصفوف فريقه عام 2018، رغم خروج تقارير طبية تؤكد استحالة عودة اللاعب لممارسة كرة القدم بسبب مشاكل في الكاحل، إلا أن كازورلا عاد بقميص فريقه الذي بدأ معه مسيرته.

بعد العودة قدم صانع الألعاب الإسباني صاحب الـ35 عام مستويات رائعة، حيث تمكن من تسجيل 15 هدف وصنع 9 أهداف بقميص فياريال.

ومن المقرر أن يتدرب كازورلا تحت قيادة زميله في المنتخب الإسباني تشافي هيرنانديز أسطورة البرسا السابق والمدير الفني للزعيم القطري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.