صحيفة تشيلية… جوارديولا يرغب في ضم سانشيز لفريقه مقابل 17 مليون إسترليني

أخبار رياضية
ahmed20 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
صحيفة تشيلية… جوارديولا يرغب في ضم سانشيز لفريقه مقابل 17 مليون إسترليني

كشفت تقارير صحفيه عن تجدد الرغبة لدى المدرب الإسباني” بيب جوارديولا” المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في ضم التشيلي “أليكسيس سانشيز” إلى صفوف فريقه.

وحسب صحيفة “لا كوارتا” التشيلية، فإن الجناح المُتألق بالدوري الإيطالي قريب من العودة لإنجلترا مرة أخرى، لكن هذه المرة من بوابة مانشستر سيتي غريم فريقه السابق مانشستر يونايتد.

وتُشير الصحيفة إلى أن مسئولي الأزرق السماوي تواصلوا لاتفاق مع وكيل اللاعب، من أجل العودة مجددًا لمدينة مانشستر لكن باللون الأزرق في صفقة قدرتها الصحف بنحو 17 مليون إسترليني.

وفي الناحية الأخرى يأمل مسئولي انتر ميلان في الحصول على خدمات التشيلي بكل نهائي، لكن راتب اللاعب المرتفع يمنع إتمام الصفقة، هو ما يُسهل الأمور لدى السيتي لضم سانشيز.

جدير بالذكر أن المهاجم التشيلي كان قريب جدًا من اللعب تحت قيادة جورديولا عام 2018، لكن الفريق تراجع عن الصفقة لأسباب مالية، لذلك انتقل على سبيل الإعارة للنيراتزوري وقدم معهم أداء عالي ساعدهم في احتلال وصافة الترتيب خلف اليوفنتوس بفارق خمس نقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.