محترف النصر بيتروس يرد على غضب الجماهير بعد مطالبات بمحاسبته

نادية راضي10 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
محترف النصر بيتروس يرد على غضب الجماهير بعد مطالبات بمحاسبته

أثار محترف نادي النصر اللاعب البرازيلي بيتروس ماتيوس دوس سانتوس أراخو، غضب جماهير النصر بسبب حذائه، حيث نشرة مقطع فيديو لحذائه الجديد كُتب عليه اسم “محمد” وبيتروس، إلى جانبه علم المملكة وعلم البرازيل.

فاشتغلت مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص موقع تويتر، إذ دشن النشطاء هاشتاق بعنوان ” #بيتروس_يسي_للوطن “، إذ طالب جماهير النصر ونشطاء تويتر بمحاسبة اللاعب من قبل إدارة النصر، والرد بشكل حازم وفوري على مقطع الفيديو المهين، وطالبوا بعدم بقائه ولو ليوم واحد في المملكة، لإساءته لرمز الوطن، فمن غير المقبول وضع علم راية التوحيد واسم النبي عليه الصلاة والسلام “محمد” على حذاء!

كما نشر بعض المغردين مقتطفات من المادة العشرين من نظام العلم السعودي، التي تنص على حبس كل من يهين العلم الوطني لمدة لا تتجاوز السنة مع دفع غرامة لا تزيد عن 3 آلاف ريال.

رد بيتروس

أصدر اللاعب بيتروس تصريحًا بعد غضب جماهير النصر منه، يعتذر للشعب السعودي عن قصة الحذاء، ويوضح أنه لم يقصد إهانة العلم السعودي واسم محمد، وأكد على أن الحذاء استلمه كهدية، ولن يلعب به أو يرتديه أبدًا، كما أوضح أنه تم وضع علم البرازيل بلاده أيضًا واسم محمد يعجبه ولهذا يتم تسميته بهذا الاسم، وأنه يرتدي الثوب السعودي حبًّا بالبلد التي احتضنته، وأن السعودية تعتبر بلده الثاني فكيف يسيء لها.

petros - جريدتي نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.