كلوب ينفي إمكانية التوقيع مع جو هارت

صدام سراج20 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
كلوب ينفي إمكانية التوقيع مع جو هارت

تناولت العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن رغبة نادي ليفربول الحصول على خدمات الحارس السابق لنادي مانشيستر سيتي جو هارت، وذلك بعد إعلان إدارة الفريق عن إمكانية الإستغناء عن اللاعب، وفي هذا السياق فقد ذكرت بعض التقارير الاعلامية نفي المدرب الإلماني يورجن كلوب إمكانية قيام إدارة نادي ليفربول من التعاقد مع جو هارت.

حيث إن جو هارت حارس المنتخب الإنجليزي، يلعب لموسم وأحد على سبيل الإعارة لنادي لتورينو الإيطالي، ولكن يظهر إن الحارس لن يعود لمانشيستر سيتي طالما بيب جوارديلا استمر في تدريب الفريق، ولقد أثيرت العديد من التوقعات عن إمكانية قيام ليفربول بدفع 20 مليون جنيه إسترليني لضم هارت، صاحب 30 عام، إلا ان المدرب كلوب عمل على إستبعاد هذا الأمر طالما تواجد  سيمون مينيوليه، ولوريس كاريوس.

حيث أنه كلوب صرح بإنه بشكل دائم نعمل على التفكير بقائمة الفريق، وهذا يتضمن إمكانية وجود حارس مرمى، واضاف هل الأمر يتعلق بجو هارت؟ فقال إنه مثل هذا الأمر لا يمكن الحديث عنه، لكن في مثل هذه الحالة يمكن القيام بذلك، وتابع القول بإن جو هارت حارس رائع وهو حارس المنتخب الإنجليزي مما يدل على كونه ذو كفاءة عالية، إلا إن ليفربول يتمتع بحارس أعلى مستوي هنا.

وأكد كلوب على إن الأمر لا يتعلق بهم، ولا بجو، وإنما يتواجد خلال الوقت الحالي، حراس اقوياء في الفريق، مما يترتب عليه عدم التوقيع مع حارس جديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.