بالفيديو: جماهير ليفربول يحتفلون بتتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز

نادية راضي26 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
بالفيديو: جماهير ليفربول يحتفلون بتتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز

بعد غياب دام ثلاثين عامًا عن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، استطاع فريق ليفربول الإنجليزي من الحصول على اللقب هذا العام 2019/2020 بعد ختام الجولة الـ31 للدوري، وذلك بعد خسارة منافسه مانشستر سيتي أمام نظيره تشيلسي بهدفين مقابل هدفٍ واحدٍ فقط، وبذلك حصل فريق مانشستر سيتي على المركز الثاني إذ سجل 63 نقطة، بينما حصل فريق ليفربول على 86 نقطة، أما تشيلسي فقد حصل على 54 نقطة.

واحتفلت جماهير ليفربول بجانب ملعب أنفيلد وهو الملعب الخاص بالفريق، على الرغم من التحذيرات المتواصلة لمنع التجمعات الكبيرة للحد من انتشار فيروس كورونا، إذ أشعلوا الشماريخ والألعاب النارية، وهتفوا مهللين بالفوز الذي حققه فريق ليفربول.

يُذكر أن اللاعب المصري الدولي محمد صلاح ساهم في وصول فريقه ليفربول الإنجليزي للوصول إلى النهائيات وأخذ اللقب، إذ حصد 12 نقطة لصالح الفريق في هذا الموسم، بتسجيل هدف الفوز أمام فريق توتنهام على ملعب أنفيلد، كما سجل هدفين أمام واتفورد، وسجل هدفًا أمام وست هام يونايتد، وهدفًا آخر أمام تشامبرلين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.