ميرور: شكوك حول مُشاركة صلاح في ديربي الميرسيسايد الأحد القادم

أخبار رياضية
ahmed18 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ميرور: شكوك حول مُشاركة صلاح في ديربي الميرسيسايد الأحد القادم

أشارت صحيفة “ميرور” البريطانية، إلى وجود شكوك حول مشاركة الجناح المصري وهداف فريق ليفربول “محمد صلاح”، في مباراة فريقه أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد يوم الأحد القادم.

وحسب الصحيفة، فإن الملك المصري لم ينتظم في تدريبات الفريق الجماعية لعدم الجاهزية 100%، موضحة أن الإصابة ليست بالخطيرة ولكنها بدنية فقط، ففي حال لم يُشارك صلاح سيكون بسبب عدم الجاهزية من الناحية البدنية.

كما غاب هداف الريدز عن مباراة فريقه أمام بلاكبيرن الخميس الماضي في ودية جمعت الفريقين، انتهت بفوز الحمر بنصف دستة أهداف دون رد، وشهدت المباراة غياب محمد صلاح وأندي روبيرتسون.

ويحتاج يورجن كلوب صلاح في الديربي لحسم اللقب على أسرع وجه، حيث يُعد الفرعون من أهم ركائز الليفر منذ قدومه موسم 2017، أصبح خلالهما هداف الفريق في النسختين.

شارك صاحب الـ28 عامًا في 40 مباراة مع “الريدز” بجميع المسابقات، سجل 20 هدفًا مقابل صناعته لتسع تمريرات حاسمة.

يحتل ليفربول صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 82 نقطة بفارق 22 نقطة عن الوصيف مانشستر سيتي ، الذي قلل الفارق بفوزه على الأرسنال مساء أمس الأربعاء بثلاثية نظيفة.

جدير بالذكر أن الريدز يحتاج لست نقاط فقط من أجل حسم  اللقب، لذلك يسعى للفوز بالديربي على أرضية غريمه، وبعدها يستضيف كريستال بالاس الأربعاء القادم والتتويج في حالة الفوز، وضم اللقب الأغلي للريدز الغائب عن خزائن النادي منذ 1990.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.