الدوري الانجليزي… 8 حالات إصابة بفيروس كورونا في 6 فرق مختلفة

أخبار رياضية
ahmed17 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الدوري الانجليزي… 8 حالات إصابة بفيروس كورونا في 6 فرق مختلفة

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء، إيجابية 8 حالات مُصابة بفيروس كورونا بين لاعبي وموظفي فرق دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

جاء ذلك عقب ظهور نتائج الفحوصات التي أجريت لأعضاء 24 فريق بالدرجة الثانية، حيث أعلن الاتحاد عبر موقعه الرسمي إصابة 8 أفراد من 6 أندية مختلفة بدوري الدرجة الثانية، دون الكشف عن أسماء المُصابين أو أسماء الأندية.

وحسب بيان الاتحاد، فقد تم فرض العزل على المُصابين بشكل فوري، مؤكدًا على استمرار كل الإجراءات الوقائية، تمهيدًا لعودة النشاط الرياضي.

جدير بالذكر أن تلك الإصابات، تأتي بالتزامن مع عودة الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء بمباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد والتي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد، ومن المنتظر أن تنطلق قمة الجولة الثامنة والعشرين بعد قليل بين مانشستر سيتي وآرسنال.

وشهدت مباراة شيفيلد وأستون فيلا على أرضية ملعب الأخير منذ قليل خطأ تقني، حيث سدد لاعب يفيلد نوروود ركلة حرة مباشرة، أمسكها الحارس نايلاند وتراجع بها داخل مرماه، لكن الساعة بيد الحكم مايكل أوليفر لم تؤكد صحة الهدف.

وخلال الاستراحة أعلنت الساعة عن الهدف ليحتسب لصالح شيفيلد يونايتد الذي حقق أول فوز بعد العودة من التوقف بسبب فيروس كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.