كاسياس يُعلن انسحابه من سباق الترشح لرئاسة الاتحاد الإسباني

أخبار رياضية
ahmed15 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
كاسياس يُعلن انسحابه من سباق الترشح لرئاسة الاتحاد الإسباني

أعلن الحارس التاريخي لنادي ريال مدريد “إيكر كاسياس”، تخليه عن فكرة ترشحه لرئاسة الاتحاد الإسباني، بسبب ما وصفه بالوضع الاستثنائي الذي سببه فيروس كورونا في البلاد.

جاء ذلك في رسالة كتبها حارس منتخب إسبانيا السابق، كشف فيها عن التراجع عن نية الترشح للانتخابات المقبلة، بسبب الوضع الاستثنائي في إسبانيا، مُشيرًا إلى أنه في ظل تلك الأوضاع تأتي الانتخابات في المرتبة الثانية.

وأضاف صاحب الـ39 عامًا: مساعدة اللاعبين والأندية ليست ضرورية في الوقت الحالي، ولا نحتاج حاليًا إلى تركيز جهودنا في شيء ليس بضروري.

ويأتي ذلك عقب إعلان رئيس الاتحاد الحالي “لويس روبياليس” الأربعاء الماضي موعد الانتخابات، ومن المقرر أن تُجرى الانتخابات في 17 أغسطس القادم، كما وضع يوم 17 سبتمبر موعدًا طارئًا في حال قرر المجلس الرياضي الأعلى الإسباني منع إجراءها في أغسطس.

جدير بالذكر أن خروج بطل العالم مع اللاروخا عام 2010، يُفسح الطريق أمام روبياليس لإعادة انتخابه رئيسًا للاتحاد مرة أخرى، وكان مدافع الأتليتي السابق تولى رئاسة الاتحاد الإسباني عام 2018.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.