صراع الصدارة مُستمر… الملكي يواصل الضغط على البرسا بعدالفوز على إيبار

أخبار رياضية
ahmed15 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
صراع الصدارة مُستمر… الملكي يواصل الضغط على البرسا بعدالفوز على إيبار

تمكن فريق “ريال مدريد” الإسباني من تحقيق الفوز على نظيره إيبار بثلاثية مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني موسم 2019-2020.

بهذا الفوز حافظ الملكي على صدارة ترتيب الدوري برصيد 59 نقطة، ليواصل الضغط على غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة، بعد فوزه أمس برباعية نظيفة على مُضيفه ريال مايوركا بقيادة ليونيل ميسي.

مجريات اللقاء

افتتح الألماني “توني كروس” أهداف اللقاء في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء بتسديدة قوية أسكنها شباك إيبار، وفي الدقيقة 31 عزز قائد الأبيض “سيرخيو راموس” تقدم فريقه بالهدف الثاني، وقبل نهاية الشوط الأول بـ8 دقائق عزز البرازيلي ظهير أيسر الملكي بهدف ثالث، وفي الدقيقة 60 من عمر اللقاء قلص إيبار الفارق بهدف عن طريق لاعبه بيدرو بيجاس.

وفي صدمة قوية للفرنسي “زين الدين زيدان”، خرج “إيدين هازارد” في بداية الشوط الثاني مُصابًا، وبعدها خرج راموس وكرفخال أيضًا ووضع قائد الفريق الثلج على فخذه، ومن الممكن أن يغيب الثُلاثي عن لقاء فالنسيا القادم والذي يُمثل أهمية كبرى في الصراع على اللقب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.