برشلونة يُعزز صدارته للدوري الإسباني… ويكتسح مايوركا برباعية نظيفة

أخبار رياضية
ahmed14 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
برشلونة يُعزز صدارته للدوري الإسباني… ويكتسح مايوركا برباعية نظيفة

تمكن فريق برشلونة الاسباني من تحقيق الفوز على مُضيفه ريال مايوركا مساء أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرون من منافسات الدوري الإسباني موسم 2019-2020.

وتعتبر تلك المباراة هي الأولى لفريق البلوجرانا بعد العودة من التوقف منذ منتصف مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا في أنحاء العالم.

وحقق الفريق الكتالوني فوزًا كبيرًا على مُضيفه مايوركا برباعية نظيفة، بفضل الأسطورة الأرجنتينية “ليونيل ميسي” الذي نجح في صناعة هدفين وسجل هدفًا في مرمى مايوركا.

أحداث المباراة

استطاع البرسا من حسم اللقاء منذ الدقيقة الثانية بعد أن سجل أرتورو فيدال الهدف الأول من عرضية أرسلها له الظهير الأيسر جوردي ألبا، وفي الدقيقة 37 سجل المهاجم الجديد مارتن برايثويت هدفه بصناعة قائده الأرجنتيني.

وعزز ألبا تقدم برشلونة بهدف ثالث في العشر دقائق الأخيرة من تمريرة مميزة داخل منطقة الجزاء بأقدام ميسي، واختتم قائد البلوجرانا أهداف فريقه بهز شباك مايوركا في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء بعد تمريرة من الأروجوياني لويس سواريز الذي شارك بديلاً عن الفرنسي أنطوان غريزمان.

جدير بالذكر أن اللقاء شهد خمسة تبديلات من جانب الفريقين، طبقًا لقاعدة أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ووافقت عليها رابطة الدوري الإسباني.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الكتلان إلى 61 نقطة في صدارة ترتيب الجدول، ليُغرد بعيدًا عن وصيفه ريال مدريد بفارق 5 نقاط عن المتصدر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.