حارس الوحدة يُصاب بكورونا.. واتجاه لإلغاء الدوري السعودي

أخبار رياضية
ahmed11 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
حارس الوحدة يُصاب بكورونا.. واتجاه لإلغاء الدوري السعودي

أعلن نادي الوحدة السعودي مساء اليوم الخميس، إصاية حارس مرمى الفريق “حسن مؤمنة” بفيروس كورونا، مُشيرًا إلى أن حالة اللاعب مستقرة.

وفي بيان صادر عن الوحدة، أكد فيه على إصابة مؤمنة بفيروس كورونا “كوفيد-19” وتم نقله لمستشفى العزل، وحتى الآن تبدو حالته مُستقرة.

ويلعب الحارس الشاب في نادي الوحدة فئة الشباب، ويحتل فريقه المركز ال12 في ترتيب دوري الشباب بالمملكة العربية السعودية، وذلك قبل توقغ النشاط الرياضي منتصف مارس الماضي، بسلل تفشي فيروس كورونا في المملكة.

أما بالنسبة للفريق الأول لنادي الوحدة فيحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 39 نقطة بفارق 6 نقاط عن الوصيف فريق النصر و12 نقطة فارق عن المتصدر الهلال.

وفي سياق متصل خرجت تقارير صحفية تُشير إلى وجود اتجاه شبه عام داخل رابطة الدوري السعودي بإلغاء البطولة هذا الموسم، مع عودة الموسم الجديد شهر سبتمبر القادم، كما يأمل مسئولي الدوري في زيادة عدد الفرق المشاركة في البطولة ل18 فريق بدلاً من 16، حيث سيتم تصعيد متصدر دوري الدرجة الثانية ووصيفه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.