بسبب السخرية من شخص آسيوي.. إيقاف آلي مباراة وتغريمه 50 ألف إسترليني

أخبار رياضية
ahmed11 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
بسبب السخرية من شخص آسيوي.. إيقاف آلي مباراة وتغريمه 50 ألف إسترليني

أعلنت رابطة الدوري الانجليزي الممتاز اليوم الخميس، معاقبة اللاعب الإنجليزي “ديلي آلي” لاعب وسط فريق توتنهام اللندني، بسبب مخالفة الأخير للوائح الاتحاد.

وحسب هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، فإن لاعب وسط ميدان الفريق اللندني كان قد ظهر في فيديو عبر حسابه الرسمي بالانستجرام يرتدي قناعًا، وسخر خلاله من شخص آسيويًا في إشارة إلى إمكانية إصابته بفيروس كورونا.

كما أشار البيان إلى أن اللاعب كان قد نفى خرقه لقواعد الاتحاد الانجليزي، بشأن الإهانات والتصرفات غير اللائقة، لكن تم إثبات خطأ اللاعب لذلك تم إقرار العقوبة عليه.

وتُشير الهيئة إلى أن الاتحاد الإنجليزي قرر إيقاف آلي لمباراة واحدة، بجانب تغريمه 50 ألف جنية إسترليني إضافه إلى خضوعه لبرنامج تثقيفي، ومن المقرر أن يغيب اللاعب في مباراة فريقه الأولى بعد العودة من التوقف بسبب كورونا.

جدير بالذكر أن فريق السبيرز سيستأنف مبارياته يوم 19 يونيو القادم أمام فريق مانشستر يونايتد، في قمة الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020.

ويحتل فريق توتنهام المركز الثامن في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 41 نقطة بفارق سبع نقاط عن صاحب المركز الرابع فريق تشيلسي برصيد 48 نقطة، فيما يحتل الريدز ليفربول صدارة الترتيب برصيد 82 نقطة ويحتاج لـ6 نقاط فقط لحسم اللقب الغائب منذ موسم 1990.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.