بسبب التجديدات… الأتليتي يدعو الملكي لخوض مبارياته على “واندا متروبوليتانو”

2020-06-11T00:01:34+03:00
2020-06-11T02:55:41+03:00
أخبار رياضية
ahmed11 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
بسبب التجديدات… الأتليتي يدعو الملكي لخوض مبارياته على “واندا متروبوليتانو”

أكد “إنريكي سيريزو” رئيس نادي أتليتكو مدريد، على أنه لا مانع من خوض ريال مدريد مبارياته المتبقية من الدوري الإسباني على ملعب الأتليتي “واندا متروبوليتانو”.

جاء ذلك في تصريحات لرئيس فريق العاصمة الإسبانية اليوم الأربعاء، دعا خلالها كبير العاصمة مدريد إلى لعب باقي مبارياته في الدوري الإسباني على ملعب فريقه “واند متروبوليتانو”، مؤكدًا على أنه لا يجب التشكيك في رغبته بذلك، ومتمنيًا قبول دعوته من قبل إدارة الريال.

ويقوم حاليًا النادي الملكي بعدة أعمال لأرضية الملعب ضمن خطته لتطوير السنتياجو برنابيو المقرر نهايتها عام 2023، وتتضمن الخطة الموضوعة للملعب بناء سقف متحرك، ولوحة تتحرك 360 درجة، وواجهة من التيتانيوم تلتف حول الملعب.

وتُشير التقارير إلى أن تلك التجديدات ستُكلف خزانة النادي ما يقرب من ال600 مليون يورو، مع العلم أن سعة الملعب لن تتغير وستظل كما هي تتسع لنحو 80000 متفرج.

تأتي تلك التصريحات بالتزامن مع العودة المُرتقبة لمنافسات الدوري الإسباني غدًا الخميس، بعد توقف دام لنحو 70 يومًا ضمن قرارات حكومية لمنع تفشي فيروس كورونا.

وحسب التقارير الإسبانية، فإن النادي الملكي سيلعب مباراته الأولى بعد العودة من التوقف أمام إيبار يوم 14 يونيو الجاري، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” الخاص بتدريبات الفريق.

جدير بالذكر أن الملكي كام قد سمح لمنافسه أتليتكو بإقامة مباراته الأولى على ملعبه “سنتياجو برنابيو” في موسم 1996-1997، بسبب عدم جاهزية ملعب فيسنتي كالديرون معقل الهنود الحمر سابقًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.