رسميًا.. جوديسون بارك يستضيف ديربي الميرسيسايد بين الريدز والتوفيز

أخبار رياضية
ahmed10 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
رسميًا.. جوديسون بارك يستضيف ديربي الميرسيسايد بين الريدز والتوفيز

كشف نادي ليفربول الإنجليزي عبر موقعه الرسمي، عن موافقة شرطة الإنجليزية على استضافة ملعب “جوديسون بارك” معقل إيفرتون، اللقاء الذي يجمع الفريقين الأحد القادم.

وكانت بعض التقارير الإنجليزية قد أشارت إلى أن مجلس مدينة ليفربول يسعى لنقل ديربي الميرسيسايد لملعب محايد، خوفًا من تجمع الجماهير أمام ملعب المباراة بجانب بعض الأسباب الأمنية.

ومن المقرر أن تقام المباراة الأحد القادم الموافق 21 يونيو دون حضور جماهيري، ضمن مباريات الجولة الـ30 من منافسات الدوري الإنجليزي، وفي حال حقق الريدز الفوز على التوفيز وخسر السيتي لقاءه المؤجل أمام آرسنال يوم الأربعاء القادم، سيُعلن الليفر بطلاً للبريميرليج موسم 2019-2020.

وأعلنت رابطة البريميرليج عودة منافسات الدوري الإنجليزي يوم 17 يونيو الجاري، بمباريتين مؤجلتين من الجولة الثامنة العشرين.

يُجدر الإشارة إلى أن كتيبة الألماني يورجن كلوب تتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة بفارق 25 نقطة عن الوصيف مانشستر سيتي صاحب الـ57 نقطة، ويحتاج رفاق الفرعون المصري “محمد صلاح” إلى 6 نقاط لحسم لقب البريميرليج الغائب عن خزائن الفريق منذ 1990.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.