سياسة البلوز في سوق الانتقالات قد تُجبره على الاستغناء عن كانتي وجورجينيو

2020-06-09T13:55:12+03:00
2020-06-09T13:58:21+03:00
أخبار رياضية
ahmed9 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
سياسة البلوز في سوق الانتقالات قد  تُجبره على الاستغناء عن كانتي وجورجينيو

تُشير تقارير إنجليزية إلى أن فريق تشيلسي قد يضطر لبيع بعض نجومه من الصف الأول، بسبب سياسة الفريق في التعاقد مع لاعبين جدد.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن سياسة البلوز تتمثل في التعاقد مع لاعب مقابل بيع لاعب آخر.

ويسعى النادي اللندني إلى التعاقد مع مهاجم لايبزيغ الشاب “تيمو فيرنر” ومتوسط ميدان باير ليفركوزن “كاي هافرتز”، من أجل تجديد دماء الفريق في خط الهجوم الوسط بلاعبين شباب.

وأوضحت الصحيفة أن تلك السياسة والرغبة في التعاقد مع الموهبتين الألمانيتين، قد يُجبر لمبارد على الاستغناء عن متوسط ميدانه الصلب  الفرنسي “نجولو كانتي” والإيطالي “جورجينيو”، حيث يحتاج الفريق لـ90 مليون جنية إسترليني لتأمين وصول أول صفقتين.

وكانت الفريق اللندني قد أعلن تعاقده رسميًا مع المغربي “حكيم زياش” قبل فتح باب الانتقالات الصيفية، ومن المنتظر أن يرتدي زياش قميص تشيلس الموسم المقبل قادمًا من أياكس الهولندي، في صفقة كلفة خزائن الزورق 45 مليون يورو.

وفي الآونة الأخيرة ارتبط أسم المهاجم الألماني بقوة مع الفريق الإنجليزي، حيث يأمل الأخير في تدعيم خطوطه الأمامية للمنافسة على لقب البريميرليج الغائب عن الفريق منذ ثلاثة مواسم، كما يسعى لخطف فيرنر من باريس سان جيرمان بعد خروج ليفربول من سباق التعاقد مع اللاعب.

يجدر الإشارة إلى أن البلوز يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، وبفارق 34 نقطة عن المتصدر ليفربول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.