رونالدينيو مُتحدثًا عن فترة سجنه… أطول 70 يوم في حياتي

أخبار رياضية
ahmed9 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
رونالدينيو مُتحدثًا عن فترة سجنه… أطول 70 يوم في حياتي

أجرى أسطورة الكرة البرازيلية ونادي برشلونة، رونالدينيو، حوارًا مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية تحدث من خلاله عن فترة دخوله السجن في باراجواي

تحدث الأسطورة البرازيلية “رونالدينيو” عن المدة التي قضاها في محبسه بباراجواي، مُشيرًا إلى أنها كانت أطول 70 يوم قضاها في حياته.

جاء ذلك في لقاء أجراها لاعب برشلونة السابق مع صحيفة موندو ديبورتيفو قال فيه: عانيت جدًا داخل السجن، لك أن تتخيل أنك ممنوع من فعل الأشياء التي اعتدت عليها خارج السجن.

وكان شرطة باراجواي قد احتجزت رونالدو وشقيقه فور وصولهم  نهاية فبراير الماضي، بسبب استخدام جواز سفر مُزيف وأفرج عنهم أبريل الماضي بكفالة 1.6 مليون دولار.

واختتم الأسطورة البرازيلية حديثه مُتمنيًا عودة كل شيء إلى طبيعته والعودة إلى منزله من جديد، موضحًا أن كل ما يفعله الآن هو ممارسة الرياضة بشكل شبة يومي.

جدير بالذكر أن رونالدينيو الفائز بجائزة الأفضل في العالم مرتين، أتم عامه الأربعون داخل السجن وبسبب تفشي فيروس كورونا لم يتمكن من الاحتفال به داخل محبسه، كما وافق اللاعب السابق على المشاركة في بطولة تقام بالسجن خلال مارس الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.