رئيس الكاف يُحذر من التسرع في قرار العودة والسكرتير العام يؤكد.. الأسابيع القادمة حاسمة

أخبار رياضية
ahmed9 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
رئيس الكاف يُحذر من التسرع في قرار العودة والسكرتير العام يؤكد.. الأسابيع القادمة حاسمة

حذر رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “أحمد أحمد”، من التسرع في اتخاذ قرار عودة الأنشطة والمنافسات الأفريقية، مُشيرًا إلى أنه يجب احترام الإجراءات الاحترازية.

وفي تصريحات للنشرة الإعلامية للكاف، أكد أحمد أحمد على أن الاتحاد لا يمكنه أن الوضع العالمي بالنسبة لجائحة كورونا يتحسن بشكل واضح، لكن لا يزال غير مُطمئن في القارة السمراء.

وأضاف رئيس الكاف: نُراقب عن كثب الوضع في سائر الدول الأفريقية لتحديد موعد العودة واستئناف النشاط كما نواصل الإعداد لأعمالنا المُستقبلية، موضحًا أنه بمجرد الانتهاء من المعركة القائمة مع فيروس كورونا سنتمكن من العودة لأجواء الملاعب من الجديد.

واختتم حديثه مُشيرًا إلى أن الاتحاد تقدم بإعانات سنوية لنظرائه المحليين من أجل إحياء النشاط الكروي في القارة السمراء، ومن حقهم استخدام تلك الموارد عند الحاجة مع إعداد تقرير مُفصل نهاية السنة المالية عن النفقات المتكبدة.

“وفي سياق مُتصل أكد “عبد المنعم باه” سكرتير عام الاتحاد الأفريقي، على أن الأسابيع القادمة ستشهد تقدمًا كبيرًا في حسم ملف عودة المنافسات الأفريقية من جديد.

وخلال تصريحات للنشرة الإعلامية للكاف شار باه إلى أن هناك دول أفريقية تقل فيها حالات الإصابة بكورونا، ودول أخرى مازالت في تزايد فالأسابيع القادمة سننتظر ذروة تفشي افيروس ونراقب منحنى الهبوط.

جدير بالذكر أن الكاف كان قد أعلن تأجيل كأس الأمم الأفريقية للمحليين، التي كان، مقرر إقامتها في الكاميرون أبريل الماضي، وقبلها تأجيل منافسات دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية الأفريقية بجانب التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.