الأربعاء القادم موعدًا نهائيًا لحسم ملف الملعب المستضيف لديربي الميرسيسايد

أخبار رياضية
ahmed9 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
الأربعاء القادم موعدًا نهائيًا لحسم ملف الملعب المستضيف لديربي الميرسيسايد

كشفت تقارير انجليزية عن الموعد النهائي لحسم مكان استضافة اللقاء الذي يجمع فريق ليفربول ضد منافسه إيفرتون، ضمن مباريات الجولة الثلاثون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2029-2020.

وحسب صحيفة “تليجراف” الانجليزية، فإن رابطة البريميرليج كانت قد حددت الأربعاء القادم موعدًا نهائيًا لحسم ملف مباراة ديربي الميرسيسايد المنتظر انطلاقة يوم 21 من الشهر الجاري.

وتُشير التقارير إلي أن مسئولي البريميرليج كانوا قد اختاروا معقل ايفرتون لاستضافة اللقاء، لكن هناك مخاوف من تجمع مشجعي التوفيز لمشاهدة المباراة، وكسر البروتوكول الصحي الموضوع لمواجهة كورونا، لذلك يتناقش المسئولين للعب المباراة على ملعب مُحايد

وكانت رابطة الدوري الانجليزي قد أعلنت عودة البطولة واستئنافها يوم 17 يونيو الجاري، بمبارتين مؤجلتين من الجولة الثامنة والعشرين، ضمنهم مباراة للسيتي.

جدير بالذكر أن الريدز ليفربول يحتاج لست نقاط فقط لحسم اللقب، ويأمل في خطف النقاط من غريمه إيفرتون للاقتراب خطوة نحو اللقب الغائب منذ عام 1995.

ويحتل الليفر صدارة الترتيب برصيد 82 نقطة، بفارق 25 نقطة عن أقرب مُلاحقيه مانشستر سيتي صاحب ال57 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.