بسبب خرق البرتوكول الصحي.. الاتحاد الصيني يفرض عقوبات قاسية على ستة لاعبين

أخبار رياضية
ahmed7 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
بسبب خرق البرتوكول الصحي.. الاتحاد الصيني يفرض عقوبات قاسية على ستة لاعبين

أعلن الاتحاد الصيني لكرة القدم إيقاف ستة لاعبين من صفوف المنتخب الصيني للشباب تحت 19 عام، وذلك لانتهاكهم البروتوكول الموضوع من قبل الحكومة، لمكافحة تفشي فيروس كورونا.

وحسب وسائل الإعلام الصينية، فإن تلك العقوبات تم اتخاذها بعد أن غادر اللاعبين معسكر الفريق في شنغهاي دون الحصول على إذن مُسبق، مُشيرة إلى أن تلك التصرفات تُمثل خرقًا للقواعد وتسبب آثار سلبية على الفريق.

وضمن الإجراءات المُتخذة من قبل مسئولي الاتحاد الصيني لكرة القدم، منع اللاعبين من المشاركة مع أنديتهم والمنتخب حتى 30 نوفمبر القادم.

جدير بالذكر أن خمس لاعبين منهم أعلنت أنديتهم تعليق رواتبهم خلال فترة الإيقاف، واللاعب الأخر يلعب في اليابان، واختصت العقوبات اثنين من اللاعبين بواقع 200 ألف يوان و300 ألف يوان على الأخر.

ويأمل مسئولي الاتحاد الصيني لكرة القدم في سباق الزمن، من أجل انطلاق الموسم الجديد خلال العام الحالي تحديدًا أواخر شهر يونيو الجاري أو بدايات يوليو، مع وضع بروتوكولات صحية مُشددة من أجل الحفاظ على صحة اللاعبين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.