قائد الأهلي السابق ينفي تقارير انتقاله إلى الزمالك

أخبار رياضية
ahmed7 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
قائد الأهلي السابق ينفي تقارير انتقاله إلى الزمالك

نفى لاعب خط وسط النادي الأهلي السابق “حسام عاشور”، التقارير التي تُشير إلى إمكانية انتقاله إلى النادي الزمالك، في فترة الانتقالات الصيفية.

جاء ذلك عبر بيان مُقتضب صادر عن اللاعب نشره على وسائل التواصل الاجتماعي، أشار فيه إلى أن الأنباء المتداولة حول انتقاله إلى الزمالك غير صحيحة، مؤكدًا على أن الزمالك نادي كبير لكن من الصعب الانضمام إليه.

يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان النادي الأهلي عبر بيان نشره على موقعه، أعلن فيه توجيه الشكر لقائده السابق والرجوع في قرار إقامة مباراة اعتزال لعاشور.

جاءت قرارات المارد الأحمر بعد خروج لاعب وسطه على وسائل التواصل الاجتماعي وانقد إدارة الفريق بسبب التأخير في القرار الخاص بمباراة اعتزاله.

وتضمن قرار مجلس الخطيب مجموعة من القرارات النارية، أعلن فيها سحب الرئاسة الشرفية من المستشار تُركي آل الشيخ رئيس الترفية بالسعودية ومالك نادي ألميريا، وذلك بعد هجومه المستمر على النادي الأهلي على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان عاشور قد قضى مع المارد الأحمر أكثر من 16 عامًا، ولم يرتدي أي قميص طوال مسيرته غير القميص الأحمر، وحقق مع النادي الأهلي 34 لقب طوال مسيرته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.