بدون إصابات… البريميرليج يُعلن نتائج المرحلة السادسة من فحوصات كورونا

أخبار رياضية
ahmed7 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
بدون إصابات… البريميرليج يُعلن نتائج المرحلة السادسة من فحوصات كورونا

كشفت رابطة الدوري الانجليزي يوم أمس الأحد، عن نتائج المرحلة السادسة من فحوصات فيروس كورونا للاعبي وموظفي الأندية الانجليزية.

جاء ذلك في بيان صادر عن رابطة البريميرليج، أشارت فيه إلى سلبية جميع نتائج تحاليل فيروس كورونا، وذلك بعد خضوع نحو 1195 شخصًا لتحاليل فيروس كورونا.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد بدأت المرحلة السادسة من الفحوصات يومي الخميس والجمعة الماضيين، وأعلنت نتائجها يوم أمس دون إصابات جديدة.

وشهدت المرحلة الأولى فحص أكثر من 700 شخص، وكشفت إصابة ست أفراد في ثلاثة أندية مُختلفة، بينما المرحلة الثانية أثبتت إصابة فردين فقط بعد خضوع ما يقرب من 1000 شخص لتحاليل فيروس كورونا.

وبالنسبة للمرحلة ارتفع عدد الفحوصات من أقل من الألف بقليل إلى 1008 شخص ولم تُفسر عنها أي إصابات جديدة، المرحلة الخامسة أثبتت إيجابية حالة واحدة للاعب في صفوف الفريق اللندني توتنهام دون الإعلان عن اسم اللاعب، وذلك بعد فحص 1197 شخص.

يُجدر الإشارة إلى أن الدوري الإنجليزي سيعود في 17 يونيو القادم، بمباراتين مؤجلتين من الجولة الـ28، وذلك بعد توقف دام أكثر من ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.