مُهاجم لايبزيج الألماني تيمو فيرنر يقترب من الانضمام للبلوز

أخبار رياضية
ahmed5 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
مُهاجم لايبزيج الألماني تيمو فيرنر يقترب من الانضمام للبلوز

يقترب نادي تشيلسي الإنجليزي من حسم صفقة انتقال مُهاجم لايبزيج الألماني ” تيمو فيرنر”، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

جاء ذلك حسب ما أكدته إذاعة “بي بي سي” البريطانية، مُشيرة إلى أن إدارة الفريق اللندني ستتدفع 54 مليون جنية إسترليني قيمة الشرط الجزائي في عقد فيرنر، من أجل الحصول على خدمات المُهاجم الألماني.

وارتبط اسم مُهاجم الألماني بنادي ليفربول الإنجليزي قبل خروج تقارير تُبت اقترابه من البلوز، وأكد على أنه فخور بهذا الأمر، لكن ليفربول أوضح أنه غير مهتم بالتعاقد مع فيرنر.

وكان “تيمو فيرنر” قد انضم للايبزيج في عام 2016 في صفقة انتقال مع فريق شتوتجارت، وتألق اللاعب مع الفريق الذي أصبح ندًا في صراع المنافسة على اللقب الألماني وسجل معهم 25 هدف، وخلال مُشاركاته مع المانشافت الألماني التي وصلت إلى 24 مباراة سجل 11 هدف.

جدير بالذكر أن الألماني صاحب الـ24 عامًا من المقرر أن يكون ثاني صفقات البلوز استعدادًا للموسم المُقبل، وذلك بعد ضم المغربي “حكيم زياش” قادمًا من أياكس امستردام الهولندي مقابل 37 مليون جنية إسترليني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.