ردًا على تصريحات رئيس لاس بالماس.. مسئولة إسبانية تدعو بعدم التعجل في عودة الجماهير

أخبار رياضية
ahmed4 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
ردًا على تصريحات رئيس لاس بالماس.. مسئولة إسبانية تدعو بعدم التعجل في عودة الجماهير

طالبت إيريني لوزانو وزيرة الرياضة الإسبانية الأندية، بعدم التعجل في عودة الجماهير إلى الملاعب بمجرد استئناف الموسم الكروي الاسبوع المقبل

دعت وزير الرياضة الإسبانية “إيريني لوزانو” جميع الأندية بالتزام التأني وعدم الاستعجال في مسألة عودة الجماهير إلى الملاعب.

تأتي تصريحات مسئولة الرياضة الإسبانية بعد تصريحات رئيس نادي لاس بالماس المُنافس بالدرجة الثانية، أكد فيها على أن الفريق يستعد للعب مباراته الأولى بعد التوقف بسبب كورونا أمام جيرونا بحضور جماهيري.

وبرر رئيس لاس بالماس تصريحاته بأن أعداد الإصابات بفيروس كورونا منخفضة في جزر جران كاناريا، والتي من المنتظر أن تبدأ في تنفيذ المرحلة الثالثة من رفع الحظر الكلي الاثنين القادم.

وأشارت وزيرة الرياضة بإسبانيا إلى أن المسألة تتمثل في التضامن، لن نُعطي أولوية لفريق عن الأخر، إنها منافسة بين الجميع تسودها المساواة.

واختتمت تصريحاته مع وكالة الأنباء الإسبانية قائلة: دعونا لا نتعجل ونتقدم خطوة بخطوة، وقبل كل شئ ننظر في كيفية حماية الصحة التي هي الأهم بالنسبة للجميع، منذ فترة استبعد الجميع إمكانية عودة النشاط الرياضي، لكن هذا سيحدث بالتأكيد خلال أيام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.