رسميًا.. الحكومة التونسية تُعطي الضوء الأخضر لعودة النشاط الرياضي 8 يونيو الجاري

أخبار رياضية
ahmed3 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
رسميًا.. الحكومة التونسية تُعطي الضوء الأخضر لعودة النشاط الرياضي 8 يونيو الجاري

أعطت الحكومة التونسية صباح اليوم الأربعاء، الضوء الأخضر لرابطة الدوري التونسي من أجل استئناف النشاط الرياضي يوم 8 يونيو الحالي، دون حضور جماهيري.

يأتي ذلك بالتزامن مع تصريحات الوزيرة المكلفة بالمشاريع الكبرى في تونس “لبنى الجريبي”، والتي أكدت فيها بدء المرحلة الثالثة من إجراءات الفتح الكامل غدًا الخميس.

وحسب تصريحات الجريبي فإن تلك الفترة من المقرر أن تستمر لمدة 14 يوم من تاريخ بدءها الخميس القادم الموافق 4 يونيو، وبالنسبة للنشاط الرياضي فقد وضعت الحكومة بروتوكول خاص بعودة الدوري التونسي أولها اللعب بدون جمهور.

جدير بالذكر أن الاتحاد التونسي كان قد أعلن عودة النشاط الرياضي الذي توقف منتصف مارس الماضي، وحدد ميعاد العودة في أغسطس القادم، ويأتي الإعلان بالتزامن مع عودة الفرق التونسية للتدريبات الجماعية في مجموعات صغيرة، أول  الفرق التي عاد ت للتدريبات كان فريق الترجي التونسي، بينما الصفاقسي والنجم الساحلي والملعب التونسي من المقرر أن يعودوا للتدريبات الأسبوع القادم.

ويحتل الترجي صدارة ترتيب الدوري التونسي برصيد 44 نقطة بعد أن خاض 16 لقاء، فيما يحتل الصفاقسي المركز الثاني برصيد 34 نقطة بعد أن خاض 16 لقاء، وبذلك يتبقى 11 جولة على انتهاء الدوري لموسم 2019-2020.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.