زوجة أحمد فتحي ظهير الأهلي السابق تُعلن إصابتها وبناتها بفيروس كورونا

أخبار رياضية
ahmed3 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
زوجة أحمد فتحي ظهير الأهلي السابق تُعلن إصابتها وبناتها بفيروس كورونا

أعلنت “نورا إسماعيل” زوجة لاعب الأهلي السابق “أحمد فتحي” مساء امس الثلاثاء، عن إصابتها وبناتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد1-19”.

وحسب ما كتبته زوجة ظهير أيمن المنتخب المصري، فإن التحاليل أظهرت إيجابية حالتها هي وبناتها بفيروس كورونا، مُطالبة الجميع بالدعاء لهم.

بعد أن أعلنت زوجة فتحي إصابة كامل أسرته تمنى الجميع لهم السلامة، وبدأت الأسئلة تراود عشاق اللاعب المصري وجماهير الكرة المصرية للإطمئنان على سلامة اللاعب.

وخرج الإعلامي “أحمد شوبير” على صفحته الرسمية بالفيسبوك، أكد خلالها على أن أحمد فتحي سليم ومعافى وغير مُصاب بكورونا، وتمنى السلامة لعائلته.

وفي سياق مُتصل كشفت تقارير مصرية عن قيام النادي الأهلي بالإطمئنان عن سلامة اللاعب وتمنى السلامة لبناته وزوجته، وأكد سيد عبد الحفيظ مُدير الكرة بالنادي الأهلي على سلبية تحاليل ظهيرأيمن النادي الأهلي سابقًا المنتقل حديثًا لفريق بيراميدز المصري الذي لعب بدوري الدرجة الأولى وينافس على الكونفيدرالية الإفريقية.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي أعلن اطمئنانه عن اللاعب، رغم إعلان اللاعب عدم التجديد مع فريقه السابق والانتقال لبيراميدز ، وذلك بسبب رفض المارد الأحمر الإنصياع لرغبة اللاعب ورفع راتبه ليصل لـ15 مليون جنية مصري في الموسم وهو مارفضه مجلس إدارة الخطيب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.