راك1: إصابة سبعة عناصر من برشلونة بفيروس كورونا

2020-06-02T22:26:01+03:00
2020-06-02T22:27:09+03:00
أخبار رياضية
ahmed2 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
راك1: إصابة سبعة عناصر من برشلونة بفيروس كورونا

كشفت تقارير إذاعية مساء اليوم الثلاثاء، عن إصابة سبعة عناصر ضمن لاعبي وأطقم فريق برشلونة الإسباني بفيروس كورونا خلال الأسابيع الماضية، وذلك خلال التحاليل التي أجرتها رابطة الدوري الإسباني لكل أندية إسبانيا، تمهيدًا لعودة النشاط الرياضي خلال يونيو الحالي.

وحسب إذاعة “راك1” الكتالونية، فقد أشارت إلى إصابة خمسة لاعبين من الفريق بفيروس كورونا بجانب فردين من الطاقم الفني للفريق، مؤكدة على أنهم تعافوا بشكل جيد قبل عودة التدريبات الأيام الماضية.

يأتي تقرير الإذاعة الكتالونية بعد أن قررت رابطة الليجا استئناف الموسم الحالي، بعد توقف منذ منتصف مارس الماضي خوفًا من تفشي فيروس كورونا في البلاد، كما أوضحت أن اللاعبين وفردي الجهاز الفني لم تظهر عليهم أي أعراض بسبب الفيروس.

تلك التقارير تُثبت كذب البيان الرسمي للنادي، الذي أكد على سلبية جميع نتائج تحاليل فيروس كورونا التي أجراها نجوم الفريق والأطقم الفنية والإدارية.

ومن جانبه علق النادي الكتالوني على تسريبات “راك”، مُشيرًا إلى أن الإعلان عن الإصابات هو مسئولية رابطة الدوري الإسباني، والنادي لم يحاول إخفاء أي معلومات حول إصابة لاعبيه.

وكان الفريق قد عاد للتدريبات نهاية مايو الماضي، استعدادًا لعودة الموسم من جديد، وفي حال عاد الموسم كما هو محدد له سيحل الكتلان ضيوفًا على ريال مايوركا بعد أيام في الجولة الثامنة والعشرين.

يُجدر الإشارة إلى أن فريق برشلونة يحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة برصيد 56 نقطة، بعد أن تعثر الأخير أمام ريال بيتيس في الجولة التي سبقت التوقف بسبب كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.