تقديم الشُكر لعاشور وسحب الرئاسة الشرفية من آل الشيخ.. قرارات نارية لمجلس إدارة الأهلي

2020-06-02T22:04:25+03:00
2020-06-02T22:07:23+03:00
أخبار رياضية
ahmed2 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
تقديم الشُكر لعاشور وسحب الرئاسة الشرفية من آل الشيخ.. قرارات نارية لمجلس إدارة الأهلي

كشر النادي الأهلي عن أنيابه اليوم الثلاثاء في اجتماع لمجلس إدارته برئاسة الكابتن “محمود الخطيب”، الذي عُقد لمناقشة بعض القضايا الهامة أبرزها الأزمة الأخيرة مع المُستشار تُركي آل الشيخ رئيس الترفية بالمملكة العربية السعودية.

يأتي هذا الاجتماع بعد بلوغ المستشار السعودي مالك نادي ألميريا ذروة الهجوم ، حتى تطور الأمر لتراشق واضح على مواقع التواصل الاجتماعي مع عضو مجلي إدارة المارد الأحمر “محمد سراج الدين”.

وبعد انتهاء البيان أصدر المجلس بيانًا تناول فيه خمسة قرارات تخص كلاً من :آل الشيخ وحسام عاشور ومحمد سراج الدين وقضية نادي القرن المُفتعلة من قبل الزمالك.

وجاءت قرارات مجلس إدارة القلعة الحمراء كالتالي…

  • سحب الرئاسة الشرفية من المستشار تُركي آل الشيخ ، ومخاطبة وزير الرياضية المصري لإعادة كل ما قدمه آل الشيخ من هدايا وتبرعات مالية للفريق خلال الفترة الماضية.
  • قبول اعتذار عضو مجلس إدارة النادي الأهلي “محمد سراج الدين”، عن ما بدر منه من تجاوزات خلال الفترة الأخيرة ، بسبب تجاوزه قرار المجلس بعد الحديث عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو وسيلة إعلامية.
  • سحب العرض المُقدم للاعب خط وسط الفريق وقائده “حسام عاشور” وتقديم الشُكر للاعب حيث أصبح حرًا ، بجانب إعلان النادي عدم اهتمامه بقرار اعتزال اللاعب من عدمه.
  • وفيما يُخص الزمالك قرر المجلس برئاسة بيبو تكليف لجنة قانونية لمقاضاة النادي الأبيض، بعد أن رفع لافته على جدرانه تحمل جملة “الزمالك نادي القرن” وهو ما يُمثل تعديًا على حقوق النادي الملكية ، حيث أن المارد الأحمر هو نادي القرن الحقيقي، حسب معايير الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” وبمباركة الاتحاد الدولي “فيفا”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.