تعرف على سيناريوهات الكاف لاستئناف دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية

أخبار رياضية
ahmed2 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
تعرف على سيناريوهات الكاف لاستئناف دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية

يسعى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” تحت رئاسة أحمد أحمد، إلى استئناف  بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية التي توقف بسبب تفشي فيروس كورونا.

وحسب موقع “بطولات” فإن الكاف يضع العديد من السيناريوهات لإتمام بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية أبرزهما السيناريوهين التاليين…

  • السيناريو الأول يتمثل في إقامة مباريات الذهاب في البطولتين خلال الأيام 31 يوليو و1 و2 أغسطس، على أن تُلعب مباريات الإياب أيام 7 و8 و9 أغسطس، وبالنسبة لنهائي الكونفيدرالية يُقام يوم 23 أغسطس ودوري الأبطال 28 أغسطس.
  • السيناريو الثاني يتمثل في إقامة مباريات الذهاب في شهر سبتمبر تحديدًا أيام ٤ و٥ و٦، والإياب ١١ و١٢ و١٣ من نفس الشهر، ويقام نهائي الكونفيدرالية ٢٣ سبتمبر ودوري الأبطال ٢٥ سبتمبر.

جدير بالذكر أن رئيس الإتحاد الإفريقي من المنتظر أن يُناقش مع الأندية والاتحادات السيناريو الأقرب للتنفيذ خلال الأيام القادمة.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من إقصاء فريق صن داونز الجنوب إفريقي ليصل لنصف نهائي أبطال أفريقيا لمواجهة الوداد المغربي، والزمالك كان قد أقصى الترجي التونسي وينتظر مواجهة الرجاء المغربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.