احصائيات مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بالإضافة لليستر سيتي وأتلتيكو مدريد

صدام سراج18 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
احصائيات مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بالإضافة لليستر سيتي وأتلتيكو مدريد

يلتقي مساء اليوم نادي ريال مدريد وبايرن ميونخ على ارضية ملعب سانتياغو بيرنابيو، حيث يسعى لاعبو البايرن إلى تحقيق الفوز وذلك من خلال تشيكل الضغط على فريق ريال مدريد منذ الدقائق الأولى والعمل على تسجيل هدفين من أجل ضمان التاهل إلى الدور القادم من دوري أبطال أوروبا، أما بالنسبة ليستر سيتي وأتلتيكو مدريد حيث يسعى فريق ليستر إلى استغلال عامل الأرض من أجل العمل على تحقيق الفوز وحصد الفوز وذلك من خلال مباغته ضيفه والعمل على تحقيق الفوز خلال هذا الموسم.

ليستر سيتي وأتلتيكو مدريد

تظهر الاحصائيات المتعلقة بالمباريات التي إنتهت بفوز الفرق خلال مباراة الأياب بنتيجة (1-0)، نجاح 21 فريق من أصل 31 في التأهل خلال الأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا، كما ان فريق ليستر سيتي ألتقي مع أتلتيكو مدريد خلال ثلث مباريات أمام اتلتيكو مدريد، فقد حصد ليستر سيتي الفوز خلال ست مباريات من أصل 18 مباراة، ويعبر ليستر سيتي هو الفريق الاول بعد ملقا عام 2013/2012 الذي يضمن التأهل خلال المرة الأولى من مشاركته ضمن دوري أبطال أوروبا.

ولقد تمكن فريق ليستر سيتي من تحقيق الفوز خلال جميع المباريات التي اقيمت على راضية ملعبه ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا، كما فشل ليستر سيتي من القيام بتصويب اي تمريرة على مرمى فريق اتلتيكو مدريد خلال المباراة التي اقيمت بين الفريقين، بالإضافة إلى ذلك فقد تمكن ليستر سيتي من تحقيق الفوز بـ 7 مباريات من 9 خاضها ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن رياض محرز من القيام بتسجيل 6 أهداف من أصل 10 وذلك خلال المباريات التي شارك بها خلال هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، حيث انه قام بالعمل على تسجيل 4 أهداف وصناعة هدفين.

ريال مدريد وبايرن ميونيخ

تمكنت جمبع الفرق التي فازت خلال مباراة الذهاب بنتيجة (2-1) ضمن الأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا، من التأهل، وتعتبر هذه المواجهة رقم 24 بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، كما تمكن ريال مدريد من النجاح في التأهل إلى دور النصف نهائي في دوري أبطال أوروبا خلال أخر 6 مواسم في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولقد تمكن ريال مدريد من تحقيق 34 مباراة من أصل 40 مباراة خاضها على ارضية ملعب سانتياغو بيرنابيو ضمن دوري أبطال أوروبا.

بالإضافة إلى ذلك فقد تمكن ريال مدريد من تسجيل هدف على الأقل بارضية ملعبة خلال 34 مباراة التي خاضها في دوري أبطال أوروبا، كما تمكن بايرن ميونخ من المحافظة على شباكة خلال مباراة وحيدة من أخر 8 مباريات خاضهم الفريق في دوري أبطال أوروبا، وعمل أرتورو فيدال على أحراز أخر ثلاث اهداف سجلها بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

ويشهد مساء اليوم لقاء قوي جدا، حيث يسعى فريق بايرن ميونخ إلى العمل على تحقيق الفوز خلال المباراة وضمان التأهل إلى الدور المقبل وذلك من أجل ضمان البطاقة التأهيلية لدور المقبل من بطولة دوري أبطال أوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.