مُتحديًا قرار الحكومة.. رئيس لاس بالماس يُصرح: مباراتنا أمام جيرونا ستشهد تواجد جماهيري

أخبار رياضية
ahmed2 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
مُتحديًا قرار الحكومة.. رئيس لاس بالماس يُصرح: مباراتنا أمام جيرونا ستشهد تواجد جماهيري

غرد رئيس نادي لاس بالماس الإسباني الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية الإسباني خارج السرب، حيث يسعى لخوض المباريات المُتبقية من الموسم الحالي أمام جماهيره.

وكانت الحكومة الإسبانية قد أعلنت منتصف مارس الماضي تعليق النشاط الرياضي حتى إشعار أخر ، بسبب تفشي فيروس كورونا في القارة العجوز بشكل مُخيف.

وفي تصريحات إذاعية صرح رئيس نادي لاس بالماس “ميجيل آنخل راميريز” قائلاً: سنسمح بدخول جماهير الفريق للإستاد خلال المباراة المنتظرة أمام جيرونا في 13 يونيو القادم.

وبرر راميريز موقفه قائلاً: جزر الكناري منطقة آمنة، ومعدل الإصابات بفيروس كورونا فيها قليل جدًا ، يمكننا أن نصبح الملعب الوحيد في الدوريات الرئيسية الذي سيشهد تواجد جماهيري.

جدير بالذكر أن رابطة الليجا، كانت قد أعلنت منذ أيام عودة فعاليات الموسم الحالي منتصف يونيو الحالي دون حضور جماهيري ، وذلك في مرسوم حكومي صدر عن رئاسة الوزراء أكد على عودة النشاط دون حضور جماهيري، وخرجت تقارير تُشير إلى عزم الحكومة عودة الجماهير لكن مارس القادم بقوة 100% على أن يتم العودة تدريجيًا بدءًا من الموسم القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.