الزمالك: تعرضنا للسحر في الكونغو والمغرب.. الماء والملح سلاحنا ضد السحر

أخبار رياضية
ahmed1 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
الزمالك: تعرضنا للسحر في الكونغو والمغرب.. الماء والملح سلاحنا ضد السحر

من جديد يتحدث أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك عن السحر ، مُتهمين بعض الفرق بممارسة السحر والشعوذة لتغيير نتيجة المُباراة ، ويعرف مُتابعي الرياضة في مصر جيدًا أن تلك التصريحات دائمًا ما تخرج من رئيس النادي المستشار “مُرتضى منصور” ، لكن هذه المرة خرجت من أعضاء مجلس الإدارة.

وفي تصريحات لقناة “الحدث اليوم” المصرية، قال حمادة أنور عضو مجلس إدارة الفريق الأبيض أن الكونغو والمغرب أكثر البلدان الأفريقية التي واجه فيها الزمالك السحر.

وأضاف أنور: مباراة الـ5-1 كانت أكثر مباراة شعرنا فيها بوجود السحر ، لكن تعاملنا مع الموقف كما نفعل دائمًا ، مُشيرًا إلى أن الفريق يكتسب الخبرات من كل رحلة لتجاوز تلك الأمور.

واستكمل عضو مجلس إدارة النادي الأبيض تصريحاته قائلاً: دائمًا نقرأ القرآن ونتجنب استخدام المأكولات في البلد التي نلعب بها، ونستخدم الماء والملح في رش الأرضيات كلما شعرنا بوجود السحر ، لأننا أحيانًا نجد أشياء ملقاه في أرضية غرف خلع الملابس كماء أو غيره.

وفي سياق مُتصل استذكر هاني زاده مباراة الفريق أمام سانجا الكونغولي ، مُشيرًا إلى أنهم وجدوا قشر البيض مُلقى على الأرض بجانب عملات دولارية ، موضحًا أن تلك المباراة تم إلغاء هدفين للفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.