بسبب صلاح.. لاعب ليفربول يرفض مقابلة “سيرخيو راموس”

2020-05-31T18:18:06+03:00
2020-05-31T18:19:09+03:00
أخبار رياضية
ahmed31 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
بسبب صلاح..  لاعب ليفربول يرفض مقابلة “سيرخيو راموس”

كشف موقع بريطاني عن رفض جناح ليفربول الإنجليزي “هارفي إليوت” مقابلة قائد ريال مدريد “سيرخيو راموس” ، بسبب إصابة الأخير للدولي المصري وهداف ليفربول “محمد صلاح” خلال نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018.

وحسب موقع “ذا أتلتيك” البريطاني”، فإن النادي الملكي كان قد أرسل دعوة للجناح الإنجليزي لزيارة “سنتياجو برنابيو” معقل الأبيض بجانب متحف الفريق ليُقرر الانضمام للفريق ، وذلك قبل اختيار اللاعب للريدز والانضمام إليهم.

وكان جناح فولهام السابق قد دخل دائرة اهتمامات بعض كبار أوروبا عقب انتهاء تعاقده مع فريقه ، وأبرز تلك الأندية “ليفربول وآرسنال وتشيلسي ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان”.

ويُشير الموقع إلى أنه وأثناء قيام اللاعب بجولة تفقديه للملعب دخل لغرفة خلع الملابس ، وخلال تفقده لقميص قائد الملكي “سيرخيو راموس” عُرض عليه مقابلة المدافع الإسباني ، ليكون الرد صادم من قبل الشاب الإنجليزي قائلاً: لا شكرًا أنا لا أحبه بعد ما قام به مع صلاح.

جدير بالذكر أن الواقعة التي تحث عنها أليوت كانت في نهائي أبطال أوروبا قبل الماضي ، تحديدًا في مباراة النهائي التي تعمد فيها راموس إصابة صلاح بعد أن أمسك يده وسقط به على الأرض ليترك الأخير الملعب مُصابًا  وتقل خطورة كتيبة يورجن كلوب.

ويرى متابعون أن تلك الإصابة أثرت بشكل مباشر على تتويج الفريق الأبيض باللقب الثالث عشر في تاريخه ، لكن الريدز عاد في العام التالي وحقق اللقب أمام توتنهام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.