ميسي يُصرح… كرة القدم لن تعود كما كانت بسبب فيروس كورونا

2020-05-31T17:57:34+03:00
2020-05-31T17:59:27+03:00
أخبار رياضية
ahmed31 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
ميسي يُصرح… كرة القدم لن تعود كما كانت بسبب فيروس كورونا

أشار الأسطورة الأرجنتينية “ليونيل ميسي” ، إلى أن فيروس كورونا سيُثير بشكل كبير على كرة القدم ، مؤكدًا على أنها لن تعود على نفس حالها السابق.

وفي تصريحات لمهاجم برشلونة الإسباني لصحيفة ” إل باييس سيمانال” الإسبانية قال فيها: كرة القدم مثل الحياة لذلك لن تكون على نفس الحال السابق ، موضحًا أن كل من عاش الوضع الحالي سيتذكره بطريقة أو بأخرى.

واختتم الأفضل في العام تصريحاته قائلاً: أشعر بالأسف لكل من فقدوا أحباءهم ، لن يكون هناك أسوء من فقدان الأسرة والأصدقاء ، في وقتًا لا تملك فرصة لوداعهم ، مُشيرًا إلى أن الجانب الاقتصادي للكرة سيتأثر بشكل كبير ، لأن هناك شركات ستُعاني بسبب فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة الإسباني كان قد عاد للتدريبات الجماعية مؤخرًا ، استعدادًا لعودة الدوري الإسباني الذي تبقى فيه 11 جولة خلال الأيام القادمة ، ويسعى ميسي ورفاقه للحفاظ على اللقب ، حيث يتصدر البرسا صدارة الترتيب برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين عن الملكي ، الذي فقد الصدارة بعد الخسارة أمام بيتيس في أخر جولة قبل التوقف بسبب كورونا بهدفين مقابل هدف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.