رسميًا… الإنتر يُعلن انتقال “إيكاردي” إلى باريس سان جيرمان نهائيًا

أخبار رياضية
ahmed31 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
رسميًا… الإنتر يُعلن انتقال “إيكاردي” إلى باريس سان جيرمان نهائيًا

كشف الحساب الرسمي للنادي الإيطالي “إنتر ميلان” ، عن انتقال المهاجم الأرجنتيني “ماورو إيكاردي” بشكل رسمي إلى باريس سان جيرمان ، بعد أن نجح اللاعب في إقناع مسئولي فريق الأمراء بمستواه الكبير وقدرته على إحداث الفارق في المباريات التي شارك فيها.

وفي تغريده على حساب النادي الرسمي بتويتر رفع فيها الغطاء عن قيمة الصفقة بين الطليان والفرنسيين ، وبموجب الاتفاق يحصل الإنتر على 50 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو مكافأة على أداء اللاعب ، على أن تنتهي عقود الانتقال عام 2024.

وكان المُهاجم الأرجنتيني قد شارك معارًا مع فريق العاصمة الفرنسية خلال الموسم الحالي ، وتمكن من تسجيل 20 هدفًا لفريقه ، بينهم 12 هدف في الدوري بفارق 6 أهداف عن متصدر الهدافين كيليان مبابي صاحب الـ18 هدف.

وفي ختام التغريدة وجه النادي الإيطالي الشُكر للاعب “ماورو إيكاردي” على الستة مواسم التي قضاها مع الفريق ، وتمنوا له النجاح في مسيرته الاحترافية.

يُجدر الإشارة إلى أن الاتفاق بين الإنتر والبي إس جي كان ينص على دفع الأخير مبلغ 70 مليون يورو للحصول على خدمات الأرجنتيني بشكل نهائي ، لكن الخسائر التي سببها فيروس كورونا أجبرت الإدارة الإيطالية على تخفيض سعر اللاعب ووصل إلى 50 مليون يورو و5 مليون كمتغيرات حتى عام 2024، وفي حال قرر فريق الأمراء بيع إيكاري لفريق إيطالي خلال العام القادم يحصل النيراتزوري على مليون يورو إضافية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.