لاعب الوسط الشاب “كامافينجا” يُفضل الملكي ويحلم باللعب تحت قيادة زيدان

أخبار رياضية
ahmed31 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
لاعب الوسط الشاب “كامافينجا” يُفضل الملكي ويحلم باللعب تحت قيادة زيدان

أشارت تقارير صادرة عن صحيفة فرنسية إلى أن الموهبة الفرنسية الصاعدة “إدواردو كامافينجا” لاعب رين الفرنسي ، يُفضل الرحيل لنادي العاصمة الإسبانية “ريال مدريد” في الصيف القادم.

وحسب صحيفة “ليكيب”، فإن لاعب خط وسط رين يعشق الملكي ريال مدريد وزيدان منذ الصغر ، وينوي الرحيل للفريق الأبيض أكثر من أي نادٍ أخر، مُشيرة إلى أنه سعيد حتى الآن في الفريق الفرنسي.

جدير بالذكر أن الموهبة الصاعدة صاحب الـ17 عام أصبح هدفًا أساسيًا للعديد من كبار أوروبا أبرزهم “يوفنتوس وباريس سان جيرمان وريال مدريد” ، لكن رغبته هي الانتقال واللعب تحت القيادة الفنية لمواطنة الأسطورة “زين الدين زيدان”.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية إلى أن كامافينجا لا يتعجل الانتقال إلى أي نادي في الفترة الحالية ، ويُفضل الاستمرار موسمًا أخر مع رين الفرنسي حيث ينتهي عقده مع الفريق صيف 2022.

يُجدر الإشارة إلى أن كامافينجا شارك أساسيًا مع فريقه الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، ولعب 35 مباراة وسجل هدفا وحيدًا ، ويبلغ سعر اللاعب في سوق الانتقالات نحو 60 مليون يورو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.