بالتزامن مع هجوم تُركي آل الشيخ… مجلس إدارة الأهلي ينعقد الثُلاثاء القادم

2020-05-31T16:41:36+03:00
2020-05-31T16:59:02+03:00
أخبار رياضية
ahmed31 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
بالتزامن مع هجوم تُركي آل الشيخ… مجلس إدارة الأهلي ينعقد الثُلاثاء القادم

يجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن “محمود الخطيب”، الثلاثاء القادم لبحث العديد من القضايا الخاصة بقطاعات النادي المختلفة في الفروع الثلاثة.

وحسب الموقع الرسمي للفريق الأحمر، فإن رئيس النادي اجتمع ظهر اليوم الأحد باللجنة القانونية ، لمناقشة الآراء حول القضايا الخاصة بالفريق التي ظهرت على الساحة الرياضية في الفترة الأخيرة.

تأتي تلك الجلسة بالتزامن مع الهجوم المُتبادل من المستشار تُركي آل الشيخ وعضو مجلس إدارة المارد الأحمر “محمد سراج الدين” ، بسبب هجوم آل الشيخ على مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأشار الموقع الرسمي في بيانه الصادر اليوم إلى أنه من المقرر أن يتناول المجلس أزمة مباراة اعتزال حسام عاشور قائد الفريق ، تلك القضية التي أُثيرت مساء أمس السبت ، خلال فيديو على انستجرام نشره عاشور ، اتهم فيه مجلس الخطيب بالتقصير في حقه على عكس تُركي آل الشيخ الذي بذل قُصارى جُهده من أجل إقامة المباراة ، حسب تصريحات لاعب وسط الأهلي.

يُجدر الإشارة إلى أن الآونة الأخيرة شهدت هجومًا حادًا من مالك نادي ألميريا الإسباني “تُركي آل الشيخ” على مجلس إدارة النادي الأهلي، رغم إعلان آل الشيخ منذ فترة تحديدًا قبل توقف النشاط الرياضي بسبب كورونا الصُلح مع الخطيب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.