تُركي آل الشيخ يُواصل هجومه على مجلس الأهلي ويستعين بأسماء كبار لاعبي الفريق

2020-05-31T00:03:02+03:00
2020-05-31T00:10:36+03:00
أخبار رياضية
ahmed31 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
تُركي آل الشيخ يُواصل هجومه على مجلس الأهلي ويستعين بأسماء كبار لاعبي الفريق

تابع مُستشار ولي العهد السعودي ورئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة “تُركي آل الشيخ” هجومه على مجلس إدارة النادي الأهلي تحت قيادة الكابتن “محمود الخطيب”.

جاء ذلك في منشور له على صفحته الرسمية على الفيس بوك كتب فيها نصًا: ياسبحان الله.. حسام عاشور وعبد الله السعيد وأحمد فتحي وعماد متعب ومؤمن زكريا كلهم اللي غلط وانتوا الصح؟

واستكمل مالك ألميريا الإسباني منشوره قائلاً: الظُلم ظُلمات يوم القيامة.. حسام عاشور لوحده بطولاته وتاريخه كفاية ، الوفاء والاحترام والخوف على أكل عيش الناس وعلاج الناس من غير مصالح بقى في الزمن ده شوو ! عجبي

يأتي ذلك ضمن سلسلة تراشقات بين المستشار تُركي آل الشيخ وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي “محمد سراج الدين” الذي اتهم آل الشيخ بتعمد الظهور على السوشيال ميديا لصنع الشو.

وكان قائد المارد الأحمر حُسام عاشور قد ظهر عبر فيديو خاص ، مُبررًا ظهوره بأنه خرج ليوضح وجهة نظره بعد اللغط الذي يحدث في الآونة الأخيرة بسبب قرار اعتزاله من عدمه.

وأشار عاشور في فيديو عبر انستجرام إلى أن إدارة الفريق الأحمر عرضت عليه الاعتزال والعمل في قناة النادي بجانب فترة مُعايشة في الخارج ، ومباراة الاعتزال تم الاتفاق عليها ثلاثيًا بيني وبين إدارة الأهلي وتُرك آل الشيخ وتبقى فقط بعض الرتوش الأخيرة التي انتظرت من الأهلي إرسالها لكنها لم تُرسل وفجأة توقف الموضوع ككل.

واختتم حديثه قائلاً: آل الشيخ لم يُقصر في شئ تكفل بكل ما يخص المباراة بالاتفاق مع إدارة الفريق ، وضمن الاتفاق كان هناك طائرة خاصة لبعثة الأهلي في حالة إقامة مباراة الاعتزال في اسبانيا أو السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.