كلوب يتمنى حسم لقب البريميرليج على ملعب آنفيلد وسط حضور جماهيري

أخبار رياضية
ahmed30 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
كلوب يتمنى حسم لقب البريميرليج على ملعب آنفيلد وسط حضور جماهيري

بالتزامن مع عودة الأندية الإنجليزية للتدريبات الجماعية استعدادًا لاستئناف الموسم المتوقف منذ منتصف مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا ، أجرى الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لقاءًا صحفيًا مع قناة “بي إن سبورت” ، أكد فيه على أن فريقه انتظر كثيرًا لعودة المنافسات من جديد ، مُشيرًا إلى أن المهم بالنسبة له هو حسم اللقب في أقرب وقت ممكن.

وفي تصريحات خاصة للمدرب الألماني قال فيها: التتويج بلقب البريميرليج سيكون استثنائيًا ، دون النظر إلى المكان الذي سيتوج فيه الفريق أو الطريقة التي سيلعب بها.

وأضاف كلوب: في اللحظة التي سنُحقق فيها اللقب لن يكون مهم لدينا أن الملعب فارغ أو ممتلئ المهم هو أن نصل لهذا اليوم ، مُتمنيًا وجود الجماهير لحظة التتويج باللقب في ملعب آنفيلد معقل الريدز.

جدير بالذكر أن الفريق الإنجليزي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 25 نقطة عن أقرب مُنافسيه حيث تمتلك كتيبة كلوب في جعبتها 82 نقطة ، بعدها يأتي السيتي في الوصافة برصيد 57 نقطة ، ويحتاج صلاح ورفاقه إلى ست نقاط فقط لحسم اللقب الغائب عن خزائن الفريق منذ أكثر من 20 عام.

واستكمل الألماني يورجن كلوب تصريحاته لقناة “بي إن سبورت” قائلاً: عادة ما يكون لديك فرصة بنسبة 50% لتحقيق اللقب على ملعبك ، لكننا نُريد حسم اللقب وأن نكون معًا لحظة التتويج ، مُشيرًا إلى أنهم سيكون لديهم الوقت للاحتفال بالطريقة الصحيحة.

تأتي تلك التصريحات في الوقت الذي أعلنت فيه رابطة الدوري الإنجليزي عودة المباريات التي توقفت منتصف مارس الماضي ، خوفًا من تفشي فيروس كورونا  في البلاد ، ومن المقرر أن تعود المنافسات الإنجليزية في 17 يونيو القادم دون حضور جماهيري.آنفيلد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.