مجدي عبد العاطي يثير القلق بشأن زيادة وزن مين ودي بروين

أخبار رياضية
jody29 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
مجدي عبد العاطي يثير القلق بشأن زيادة وزن مين ودي بروين

وهذا ما أثار انتباه المدير الفني لنادي أسوان من خلال الصور المنتشرة لهاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي وكيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي قلق مجدى عبد العاطي المدير الفني وذلك بعد ظهور اللاعبين بوزن زائد عن الطبيعي  خلال فترة التوقف في البريميرليج.

وذلك حدث قبل استئناف التدريبات مؤخراً وذلك تمهيد لعودة البريميرليج منتصف يونيو المقبل والذى توقف في شهر مارس الماضي بسبب انتشار وباء كورونا.

وواصل الجهاز الفني التابع لأسوان مع الفريق  للإطمئنان على سلامتهم والتأكد من سريان التدريبات في مواعيدها وبصورة سليمة.

هذا وقد وضع الجهاز الفني وقت للجري وهو ساعة جري يومياً. هذا بالإضافة إلى ساعة أخرى تدريب في صالة الجيم وذلك للمحافظة على اللياقة البدنية للاعبين.

على صعيد آخر يسعى الجهاز الفنى بأسوان بعد أنتهاء التوقف الإستمرار لمواصلة انتصاراته التي أنهى بها الدوري بعد الفوز على الإسماعيلي  والاتحاد وحرس الحدود في آخر ثلاث مباريات بالدوري حيث أحتل فريق أسوان على المركز الـ 13 بجدول مسابقة الدوري.

وذلك بعد حصول أبناء الجنوب على ثلاث أنتصارات متتالية قبل انتهاء الدور الأول والذي جاء على حساب حرس الحدود والإسماعيلي والاتحاد السكندري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.