كارتيرون يواصل تدريب الزمالك من داخل منازلهم

أخبار رياضية
jody29 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
كارتيرون يواصل تدريب الزمالك من داخل منازلهم

حيث واصل الفرنسي باتريس كارتيرون، وهو المدير الفني لنادي الزمالك التدريب مع لاعبي الزمالك وذلك من أجل الأستمرار في انتهاء المران المنزلي وذلك للحفاظ على لياقتهم البدنية.

ولكنه ارتكب خطأ أنه لم يلفت انتباه لم يخطر الفرنسي باتريس كارتيرون لاعبي الفريق الأبيض، حتى اللحظة الحالية  وهذا أمر يخص المران الجماعي للفريق، حيث يتسنى للإدارة البيضاء والجهاز الفني النظر في موقف النشاط الكروي في مصر خلال الموسم الجاري.

ومع رغبة المدير الفرنسي كارتيرون في حفاظ اللاعبين على أوزانهم ولياقتهم خلال فترة التوقف وبالأخص في ظل انتظار مصير مواجهة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك في مواجهة أمام الرجاء المغربي حيث ينتظر الفريق .

 موقف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” وذلك بخصوص موعد المواجهة والتي تم تأجيلها لأجل غير مسمى وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية  ضد انتشار فيروس كورونا.

حيث تضمن برنامج كارتيرون المرسل إلى لاعبي الزمالك على فقرات متنوعة وذلك للحفاظ على الجانب البدني واللياقة للاعبين خلال تلك الفترة  حيث يجتاز لاعبو الفريق الأبيض تدريبات مختلفة ما بين الاستعانة بأدوات الجمنازيوم أو الجري في حدائق منازلهم أو حتى الرمال حيث يجري اللاعبون مجموعة مختلفة من التدريبات وذلك للمحافظة على اللياقة الخاصة بهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.