فيروس كورونا يضرب اتحاد الكرة .. تأكيد إصابة المدير الفني لإتحاد الكرة

أخبار رياضية
jody29 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
فيروس كورونا يضرب اتحاد الكرة .. تأكيد إصابة المدير الفني لإتحاد الكرة

حيث أثبتت التحاليل الطبية التي أجريت على محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة إصابته بفيروس كورونا والذي أثر على فئة كبيرة من الشعوب بمختلف جنسياتها وأدى إلى نهاية حياة الآلاف من البشر.

كما وحرص أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، على معرفة الحالة التي وصل إليها المدير الفني بعد إجرائه أختبار فيروس كورونا والذي أجرا تحاليله يوم الأربعاء الموافق 27/5 أمس للاشتباه في الإصابة.

كما وقد قام شوقي غريب المدير الفني  للمنتخب الأولمبي بإرسال رسالة إليه لمعرفة حالته الصحية. كما وتقرر إنه إذا تبينت نتيجة التحليل بالإيجاب سيتم عمل تحليل للعاملين الذين خالطوهم في تلك الأسابيع السابقة لمعرفته بالإصابة  للاطمئنان عليهم، ومنع تواجد العمال خلال الفترة المقبلة إلا عند الضرورة القصوى .

ولكن إذا تبين أن النتيجة سلبية فسيتم سريان العمل كما هو ولكن بالتدريج. قد أشار المدير التنفيذي للإتحاد أنه يجب الاطمئنان على جميع اللاعبين والعاملين وذلك رغم أن الإصابة جاءت من خارج الأتحاد.

 كما أوضح وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد أن إصابة المدير الفني رغم أنها جاءت من خارج الاتحاد، إلا أنه تم اتخاذ كافة إجراءات الوقاية داخل مبنى الاتحاد منذ بداية أزمة انتشار الفيروس وتم الاطمئنان على جميع العاملين بالاتحاد بموجب الإجراءات المتبعة في هذا الشأن واتحاد كرة القدم إذ يعلن ذلك فإنه .

ونرجو من الله سبحانه وتعالى أن يشفي الدكتور محمود سعد وجميع مصابي فيروس كورونا المستجد وأن يحفظ بلادنا وأبناء شعبنا من كل سوء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.