انهيار مدرج أثناء بطولة جماعية لرياضة في الهند

ahmed
أخبار عالمية
ahmed24 مارس 2021آخر تحديث : الأربعاء 24 مارس 2021 - 3:15 صباحًا
انهيار مدرج أثناء بطولة جماعية لرياضة في الهند

شهدت دولة الهند حادث رياضي كارثي، وذلك بعدما انهار مدرج في منطقة سوريابيت بولاية تيلانجانا الهندية أول أمس الاثنين، وذلك خلال بطولة “كابادي الوطنية” في فعاليتها السابعة والأربعين.

وأظهر مقطع الفيديو المصور للحادث سقوط إحدى المدرجات بعد بدء المباراة بعدة دقائق، وأسفر عن إصابة أكثر من 80 شخص منهم 6 حالات حرجة من إجمالي 1200 متفرج في الاستاد.

بعد وقوع الحادث عمت الفوضى المكان ما أدى إلى تدافع بعض الأشخاص، وهو ما نتج عنه العديد من الإصابات، كما ظل البعض تحت أنقاض حطام المدرج، واستمرت الفوضى لبعض الوقت ولم يتم التعرف على المصابين إلا بعد مرور مدة كبيرة.

وقامت الشرطة باعتقال الجهة المنظمة للبطولة ووجهت لهم تهمة الإهمال، كما أنها أعلنت أنها تحقق لمعرفة أسباب الحادث التي يعتقدوا أنها من المرجح أن تكون بسبب عيب في المدرج.

ومن جانبه أسرع وزير الطاقة “جي جاغاديش ريدي” لموقع الحادث متابعًا بنفسه عمليات إنقاذ المصابين، حيث دعا المستشفيات بتقديم أفضل رعاية طبية لمصابي الحدث المأساوي.

الجدير بالذكر أن لعبة كابادي هي لعبة جماعية تشبه المصارعة حيث تحتاج لقوة بدنية، وتتمتع بجماهيرية وشعبية عريضة في الهند.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.