سفارة روسيا بواشنطن تنفي صلتها بهجمات القرصنة الإلكترونية

2020-12-15T02:30:42+03:00
2020-12-15T02:41:47+03:00
أخبار عالمية
ahmed15 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
سفارة روسيا بواشنطن تنفي صلتها بهجمات القرصنة الإلكترونية

أصدرت السفارة الروسية في الولايات المتحدة الامريكية اليوم الاثنين، بيانا رسميا تعلق فيه على اتهام  بلادها من قبل وسائل الإعلام الأمريكية، القيام بالهجمات “السيبرانية” الإلكترونية، التي وقعت على موقع وزارة الخزانة الأمريكية والإدارة الوطنية للاتصالات والمعلومات، قالت فيه إنها :”أخبار ملفقة لا أساس لها من الصحة”.

ونقلت وكالة “سبوتنيك” أن السفارة  قالت في بيانها: تحاول مرة جديدة، وسائل إعلام أمريكية مختلفة اتهام روسيا بالهجمات السيبرانية على مختلف المواقع الأمريكية وآخرها موقع وزارة الخزانة، وهذه المعلومات ليست دقيقة وعارية من الصحة تماما”.

وكانت وكالات الأخبار الدولية، أفادت بأن مواقع وزارة الخزانة الأمريكية ووزارة التجارة وبعض المؤسسات الأخرى قد تعرضت لاختراق إلكتروني سيبراني ناجح على يد مجموعة من القراصنة الإلكترونيين، أدعت الولايات المتحدة أنهم مدعومين من  حكومة أجنبية.

وفى الوقت نفسه نقلت “رويترز” عن مصادر مطلعة داخل الولايات المتحدة قولها “إن مجموعة تسلل إلكتروني عالية المستوى مدعومة من حكومة أجنبية سرقت معلومات من وزارة الخزانة ومن وكالة مسؤولة عن تحديد سياسة الإنترنت والاتصالات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.