بايدن يُعين مُعارضه رئيسًا لموظفي البيت الأبيض

أخبار عالمية
ahmed22 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ يومين
بايدن يُعين مُعارضه رئيسًا لموظفي البيت الأبيض

مع اقتراب الانتهاء من العام الجاري والدخول في العام الجديد والذي سينتقل فيه حكم الولايات المتحدة الأمريكية إلى الرئيس الفائز في انتخابات الرئاسة 2020 جو بايدن، الذي اختار “رون كلاين” لمنصب رئيس موظفي البيت الأبيض في الإدارة القادمة.

وقال بايدن في بيان أصدره فريقه الأربعاء الماضي، أشارت فيه إلى أن الولايات المتحدة تمر بوقت عصيب وتحتاج إلى تكاتف الجهود، مؤكدًا على ثقته في كلين لهذا المنصب، بسبب خبرته المتنوعة وقدرته على التعامل مع مختلف الأطياف.

من جانبه رد كلين معلقا علي قرار تنصيبه قائلاً: أشعر بالخجل من ثقه بايدن، فقد انتقدته هو الرئيس الأسبق أوباما بسبب تعاملهم مع وباء إنفلونزا الخنازير، بالرغم من أنه كان مساعد بايدن عندما كان نائب رئيس وعندما كان عضو مجلس شيوخ.

ومن المنتظر أن يتم انتقال السلطة من الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب إلى بايدن في يناير القادم، بعد فوز الأخير في انتخابات الرئاسة 2020، بالرغم من وجود مخاوف من تسليم ترامب للسلطة بعد تكرار اتهامه بتزوير الانتخابات معلنا نفسه أنه هو الفائز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.