بـ13.9 مليون مشاهد.. بادين يفوز على ترامب في معركة المشاهدات التلفزيونية

أخبار عالمية
ahmed17 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
بـ13.9 مليون مشاهد.. بادين يفوز على ترامب في معركة المشاهدات التلفزيونية

فاز نائب الرئيس السابق جو بايدن، على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في معركة التقييمات التلفزيونية، بحسب بيانات “نيلسن” التي أوردتها شبكة “سي.إن.إن” الإخبارية يوم الجمعة.

وحسب بيانات “نيلسن” التي نشرتها شبكة “سي إن إن”، فإن مشاهدي بادين وصل إلى 13.9 مليون مشاهد على قناة “أي بي سي” التابعة لولاية ديزني، فيما وصل عدد متابعي برنامج ترامب عبر قنوات “إن بي سي” إلى 13 مليون متابع فقط.

يأتي ذلك بعد إلغاء المناظرة التي كان مقرر لها في نفس وقت عرض البرامج، وتم تحديد اللقاءات التلفزيونية وقت الذروة، بعد أن قرر المنظمون إقامة مناظرة افتراضية لتقليل مخاطر الإصابة بفيروس كورونا.

وخلال برنامجه على قناة “أيه بي سي”، هاجم نائب أوباما السابق طريقة منافسه ترامب  في التعامل مع جائحة كورونا، في الوقت الذي دافع فيه الرئيس الحالي عن أسلوبه في التصدي للفيروس المميت.

ومن جانبه رفض ترامب التعليق على سؤال حول حركة “كيو-أنون” التي تتبنى نظرية المؤامرة، مؤكدًا على تأييده لموقفهم بشأن الاستغلال الجنسي للأطفال.

يُجدر الإشارة إلى أن قناة “إن.بي.سي”، كانت قد تعرضت لانتقادات حادة بعد أن قرر بث مقابلة ترامب في نفس توقيت المقابلة الخاصة ببادين، رغم إعلان قناة إي بي سي الموعد مبكرًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.