بالصور: استنكار عالمي لمقتل أنثى الفيل الحامل بوجبة المفرقعات على يد هنود مستهترين

نادية راضي5 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
بالصور: استنكار عالمي لمقتل أنثى الفيل الحامل بوجبة المفرقعات على يد هنود مستهترين

أثار مقطع فيديو لنفوق أنثى فيل حامل بولاية كيرالا في الهند وبالتحديد بالقرب من غابة وادي سايلنت، غضب شديد لرواد مواقع التواصل الاجتماعي من مختلف أنحاء العالم، وقام العديد من مشاهير العالم بنشر تعليقات تضامنية مع أنثى الفيل الحامل عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن استنكارهم للحادثة بالرسوم الكاريكاتيرية التي اجتاحت صفحات السوشيال ميديا.

ظهر في المقطع أن أنثى الفيل الحامل كانت تسير في قرية قريبة من الغابة بحثًا عن طعامٍ لها، فقام مجموعة من أهالي القرية بإطعامها ثمرة من الأناناس كبيرة تحتوي على مفرقعات، وما أن مضغتها حتى انفجرت المفرقعات في فمها، مما أدى إلى إصابتها بحروق شديدة وتشوه في وجهها من ناحية الفك واللسان، فحاولت الفيلة الأم أن تتجول في القرية عسى أن تجد مساعدة لتخفيف آلامها، إلا أن أهالي القرية امتنعوا عن علاجها، مما أدى إلى نفوقها ووقوعها في النهر.

وقد أطلق نشطاء تويتر في السعودية هاشتاق بعنوان ” #انثي_الفيل_الحامل ووصل للمرتبة الأولى كأعلى الهاشتاقات تداولًا في المملكة، مستنكرين ما حدث للفيل وجنينها.

art works of elephent - جريدتي نيوز elephent - جريدتي نيوز art of elephent - جريدتي نيوز art of the elephent in the river - جريدتي نيوز anushka sharma tweet - جريدتي نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.