جريمة بشعة في المجاردة: خادمة تطعن مواطنة سعودية ستينية حتى الموت

2020-05-28T22:42:57+03:00
2020-05-28T23:02:13+03:00
أخبار عربية
نادية راضي28 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
جريمة بشعة في المجاردة: خادمة تطعن مواطنة سعودية ستينية حتى الموت

تلقت الجهات الأمنية في محافظة المجاردة بمنطقة عسير التي تقع في إقليم تهامة، عن جريمة قتل هزّت أهالي المنطقة لمواطنية في الستينيات من العمر، حيث تعرضت المواطنة للطعن بست طعنات بالسلاح الأبيض، من قِبل خادمتها من الجنسية الأوغندية، فأردتها قتيلة في الحال.

وقد باشرت الجهات الأمنية موقع الجريمة بقيادة ” عبد الله سرحان القرني” مدير مركز شرطة عبس رئيس رقباء، وعند بحثهم عن الخادمة وجودا الخادمة مختبئة بإحدى غرف منزل المغدور بها، فقام رجال الشرطة بخلع باب الغرفة، ومن ثمّ تمّ القبض على الخادمة الأوغندية، وتبيّن أنها حاولت الانتحار أيضًا، إذ اكتشف رجال الشرطة وجود آثار لطعنة بأداة الجريمة.

وحتى الآن لم يتم ذكر تفاصيل الجريمة وملابساتها، وعن الأسباب التي دفعت القاتلة لارتكاب جريمتها الشنعاء، وسيتبين بعد التحقيق من قِبل رجال المباحث والمختصين مع الخادمة الآوغندية، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال ذلك، ونيل العقاب الذي تستحقه، والجدير بالذكر أن الخادمة عملت في منزل القتيلة منذ ثلاثة أشهر فقط، ولم يتم ذكر اسمها أو اسم القتيلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.