مصر تسجل أعلى معدل إصابات يومي منذ جائحة كورونا

نادية راضي27 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
مصر تسجل أعلى معدل إصابات يومي منذ جائحة كورونا

أعلنت وزارة الصحة والإسكان المصرية منذ قليل في بيانٍ رسمي لها عن حالات الإصابة لهذا اليوم بفيروس كورونا، حيث سجلت 910 حالة إصابة جديدة، ويُعدّ هذا الرقم الأعلى منذ بداية جائحة كورونا وحتى يومنا هذا، ليرتفع إجمالي المصابين حتى اليوم الأربعاء 27 مايو إلى 19666 حالة من بينهم 5798ى حالة تحولت من إيجابية إلى سلبية، و5206 حالة شُفيت تمامًا وخرجت من مستشفيات العزل الصحي، وذلك بعد خروج 178 حالة من المصابين اليوم بعد تمام شفائهم.

كما أعلنت الوزارة في بيانها عن تسجيل 19 حالة وفاة جديدة، ليُصبح إجمالي عدد الوفيات من كورونا 816 حالة، وقد أوضحت وزارة الصحة أن الفترة المُقبلة ستشهد ذروة انتشار فيروس كورونا في مصر، وحذرت المواطنين من الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي وكافة إجراءات الوقاية المعمول بها من قِبل منظمة الصحة العالمية.

هذا وتواصل الوزارة تطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية اللازمة للتصدي من فيروس كورونا في جميع المحافظات المصرية، وقد أوضحت بأنها تُخصص خط ساخن لتلقي استفسارات المواطنين حول الفيروس على الأرقام “105” و”15335″.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.