تعرف على حقيقة نشر صورة تجمع بين الشيخ حمد وخادم الحرمين الشريفين

2017-06-01T11:42:19+03:00
2017-06-01T11:45:52+03:00
أخبار عربية
Mariam1 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تعرف على حقيقة نشر صورة تجمع بين الشيخ حمد وخادم الحرمين الشريفين

انتشرت خلال الأيام القليلة السابقة صورة تجمع بين “الشيخ حمد بن جاسم” وخادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان بن عبد العزيز”، لذلك قام المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية “سعود القحطاني” بنشر حقيقة هذه الصورة المتداولة.

قام المستشار “القحطاني” بالتأكيد أن الصورة التي تجمع الملك سلمان بن عبد العزيز والمسئول الخليجي الشيخ حمد بن جاسم، حيث يقوم الشيخ حمد بالسلام على الملك، ماهي إلا صورة قديمة، قد تم إلتقاطها منذ عامين، وأنها ليست صورة تم إلتقاطها اليوم، كما تم الإدعاء بذلك.

كما أكد القحطاني حقيقة هذه الصورة من خلال نشر تغريدة اليوم على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “يتداول بعض الأشقاء صورة لأحد المسؤولين الخليجيين السابقين وهو يتشرف بالسلام على خادم الحرمين ويقولون إنها اليوم، إنما الحقيقة: الصورة قبل سنتين”.

يقوم موقع جريدتي نيوز بنشر هذه الصورة المتداولة، وإليكم الصورة الجامعة بين خادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان بن عبد العزيز” و”الشيخ حمد بن جاسم”.

حقيقة نشر صورة تجمع بين الشيخ حمد وخادم الحرمين الشريفين
صورة تجمع بين الشيخ حمد وخادم الحرمين الشريفين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.