البحرين: قطر تستهدف مواطني المملكة في أرزاقهم

2020-12-14T04:15:46+03:00
2020-12-14T04:16:39+03:00
أخبار عربية
ahmed14 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
البحرين: قطر تستهدف مواطني المملكة في أرزاقهم

أكدت وزارة داخلية البحرين بأنها لم تتلق بلاغًا رسميًا من مثيلتها القطرية بشأن إيقاف طراد يحمل على متنه 3 أشخاص، كما أكدت انها تابعت ما نشرته وزارة الداخلية بقطر عن قيام دوريات أمن السواحل والحدود القطرية بهذا الشأن .

وأكدت وزارة الداخلية في البحرين حسبما أفادت وكالة أنباء “بترا” أن هذه الواقعة ما هى إلا تمادى قطرى استفزازي يعكس عدائها للبحرين قائلة : “تمادي قطر في مثل هذه الممارسات الاستفزازية، يتنافى تمامًا مع مبادئ مجلس التعاون الخليجي وعلاقات حسن الجوار والقوانين والأعراف الدولية، وتعكس عداء قطر واستهدافها مواطني مملكة البحرين في أرزاقهم”.

وشددت وزارة الداخلية البحرينية على احتفاظها بالحق في اتخاذ ما تراه مناسبًا لحفظ حقوقها وحقوق مواطنيها، مؤكدة أن المياه الإقليمية تعد مصدر رزق لممارسي مهنة الصيد من المواطنين على مدار السنين.

يذكر أن البحرين تشارك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في حصار قطر منذ سنوات وبمشاركة جمهورية مصر العربية؛  بادعاء أن الدوحة تمول وتأوي منظمات إرهابية، وينتظر العالم العربى انفراجة في هذه الأزمة كما أعلن أمير دولة الكويت منذ أسابيع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.